rss facebooktwitter youtube rss

 طلب هاشم سرور، القائد السابق لفريق النصر السعودي لكرة القدم من الجميع احترام الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، معربا في الوقت ذاته عن انزعاجه الشديد مما يحدث للمهاجم السابق لفريق أولمبيك أسفي.

واخْتار القائد السابق لفريق النصر صفحته الرسمية على الموقع الاجتماعي "تويتر" ليعبر عن تضامنه ودعمه لعبد الرزاق حمد الله، بعد الحملة التي يتعرض لها مطالبا في الوقت نفسه من الجميع احترام المهاجم المغربي، قائلا: "ما يحدث لحمد الله خارج الملعب أمر يسيئ لرياضتنا.. لاعب مثل حمد الله يستحق أن تفرش في طريقه الورود ليس لأنه يلعب للنصر بل لأنه يلعب في المملكة".

وتابع اللاعب الدولي السابق رفقة المنتخب السعودي: "غضب النجم في أحد الأيام من هجوم على حسابه بتويتر بالشتم وألفاظ بذيئة فأقفل الحساب ثم حدثت أمور كثيرة منها قصة المطار.. حمد الله نجم يجب أن يحترم".

من جانِبه، وفي أول خرجة له عقب إعلانه الاعتزال دوليا رفقة المنتخب المغربي، وجه حمد الله رسالته لكل من يسخرون من قراره الجديد سواء بالدوري السعودي أو بالمغرب، قائلا: "الكل يتكلم من هنا ومن هناك بعد إعلاني الاعتزال اليوم، أنا غير مكترث لما تتفوهون به وأركز الآن مع فريقي وجمهوره العالمي، وإن شاء الله نحقق الألقاب".

وسبَق للاعب سالف الذكر أن قاد فريقه النصر الموسم الماضي إلى تحقيق لقب كأس محمد بنسلمان للمحترفين، كما حصد لقب الهداف برصيد 34 هدفا محققا رقما قياسيا تاريخيا بموسم واحد ليكسر بذلك رقم حمزة إدريس، نجم الاتحاد السابق صاحب الـ33 هدفا.

كما يحتل حمد الله وصافة ترتيب الهدافين بعد مرور تسع جولات من عمر المسابقة بعدما سجل سبعة أهداف منذ بداية الموسم الحالي مبتعدا بفارق هدف واحد عن المتصدر كارلوس إدواردو، مهاجم الهلال.

جديد الاغاني

جديد الاغاني