rss facebooktwitter youtube rss

تخطط إدارة نادي ريال مدريد لاستعادة طيور الفريق المهاجرة إلى البلدان المختلفة، بإعادة خمسة لاعبين معارين في الوقت الحالي خارج أسوار السانتياجو بيرنابيو، عقب انتهاء موسم 2019-20.

 

 وكشفت صحيفة "آس" أن رئيس الميرنجي "فلورنتينو بيريز" لن يتنازل عن التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان "كيليان مبابي" خلال الصيف المقبل، لذلك يريد تأمين سعره، الذي سوف يصل كما هو متوقع إلى 250 مليون يورو.

 وفي ظل إنفاق هذا المبلغ الضخم في صفقة واحدة، سوف يكون من الصعب تعزيز صفوف اللوس بلانكوس بالكثير من الإضافات الأخرى، لذلك حل الاعتماد على النجوم الشباب المعارين للخارج، سيكون هو الخيار الأمثل بالنسبة للريال.

 ويتواجد كشافون من قبل الريال مهمتهم الأساسية هي متابعة مردود اللاعبين المعارين، وأوضحت "آس" خلال تقريرها أن أغلب التقارير التي تصل للجهاز الفني تحتوي على معلومات إيجابية في حق هؤلاء الخمسة.

 وبكل تأكيد من ضمن الأسماء التي ذكرتها الصحيفة العاصمية، محترف فريق بروسيا دورتموند "أشرف حكيمي"، والذي يقضي موسمه الثاني في السيجنال إدونا بارك، وفور الانتهاء منه سيكون للريال حق التصرف، والسيناريو المتوقع هو الإبقاء عليه مرة أخرى داخل الفريق الملكي.

 وبالنسبة للأسماء الأخرى المنتظر عودتها إلى صفوف الريال، صانع ألعاب آرسنال "داني سيبايوس"، الذي رفضت إدارة الميرنجي بيعه بـ40 مليون يورو لصالح آرسنال، بجانب الموهبة النرويجية "مارتن أوديجارد" المتألق حاليًا مع ريال سوسيداد، وظهير إشبيلية "سيرجيو ريجيلون"، وأخيرًا متوسط الميدان الياباني الموهوب "تاكيفوسا كوب".

 

جديد الاغاني

جديد الاغاني