rss facebooktwitter youtube rss

كشفت تقارير إسبانية، اليوم الأحد، أن النادي الملكي ريال مدريد، وضع نصب أعينه التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، خلال المركاتو الشتوي القادم، من أجل تعزيز صفوفه بعد الانطلاقة الباهتة في دوري عصبة الأبطال الأوروبية.

وعلى الرغم من الانطلاقة القوية في "الليغا"، التي يحتل فيها الرتبة الأولى بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة، وبدون هزيمة حتى الآن، فان التعثر الأول أمام باريس سان جرمان، والتعادل المفاجئ أمام ستاندر دو لياج، بالبيرنابيو، في عصبة الأبطال، دق ناقوس الخطر بالنسبة للفريق الملكي.

ووفقا لصحيفة "Diario Sport" الإسبانية، فإن ريال مدريد وضع ثنائي أياكس، حكيم زياش وفان دي بيك، كأولوية للتعاقد معهما خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأكدت الصحيفة نفسها على أن النادي الملكي راقب تطور الدولي المغربي رفقة فريقه في المواسم الأخيرة خصوصا الماضي بـ(21 هدفا، 24 تمريرة حاسمة في 49 مباراة)، بالإضافة للحلول التي قد يقدمها اللاعب لتعدد المراكز التي يشغلها، الأمر الذي يجعله هدفا أساسيا للريال.

وعلى الرغم من محاولة أياكس حماية اللاعب، إلا أن الأمر سيصبح الأمر صعبا، خصوصا أن ريال مدريد وضع نحو 50 و60 مليون أورو، من أجل الفوز بالصفقة حسب الصحيفة نفسها.

جديد الاغاني

جديد الاغاني