rss facebooktwitter youtube rss

أعلن مهدي بنعطية، مدافع نادي الدحيل القطري، اعتزاله اللعب دوليا مع المنتخب الوطني المغربي بعد مشوار استمر لـ 11 سنة، دافع خلالها "الكابيتانو" عن قميص "الأسود".

وأعلن عميد أسود الأطلس عن قرار اعتزاله النهائي، من خلال حوار حصري مع قناة "بين سبورت" القطرية، مؤكدا أنه قرر الاكتفاء بالمدة التي قضاها مع المنتخب المغربي خلال الفترة السابقة.

وكان اللاعب سالف الذكر قد نشر فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، أكد خلاله أنه سيعلن عن قرار مهم يتعلق بمسيرته الكروية بشكل حصري، قبل أن تعمد القناة القطرية إلى نشر خبر اعتزاله عبر صفحتها الرسمية على موقع "تويتر".

واختار مدافع الدحيل القطري، أن يضع الحد لمسيرته الدولية مع المنتخب بعد خوضه قرابة 60 مباراة دولية منذ نونبر 2008، حيث فضل منح الفرصة لأسماء أخرى بغية تقديم الإضافة لأسود الأطلس خلال القادم من المواعد.

ودافع بنعطية، اللاعب السابق لأندية كبيرة كيوفنتوس وأيس روما وأودينيزي وبايرن ميونيخ، عن قميص المنتخب المغربي لأكثر من عشر سنوات، خاض خلالها العديد من المباريات، كما شارك في مسابقات كأس إفريقيا آخرها التي جرت بمصر 2019، كما شارك في المونديال الروسي سنة 2018.

وسيلحق قائد الأسود بزميليه السابقين كريم الأحمدي ومبارك بوصوفة، بعدما اختاروا جميعا اعتزال اللعب دوليا مع المنتخب المغربي والتركيز مع الأندية التي يدافعون عن ألوانها.

جديد الاغاني

جديد الاغاني