rss facebooktwitter youtube rss

أكد ريكاردو مانيتي، المدير الفني لمنتخب ناميبيا لكرة القدم، أنه يعرف جيدًا قوة المنتخب المغربي لكن فريقه يسعى لبداية جيدة في بطولة أمم أفريقيا، مضيفا أنه سيجعل الناخب الوطني هيرفي رونار يشيد به بعد المباراة

.

ويستعد منتخب ناميبيا لمواجهة المنتخب المغربي، غدًا الأحد، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا منتخبي كوت ديفوار وجنوب أفريقيا

وقال مانيتي في مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت: "نتائج المنتخب المغربي خلال المباريات الودية التي سبقت بطولة أمم أفريقيا لا تعبر بأي حال من الأحوال عن شيء، خاصة مع وجود نجوم جيدة لديهم".

وأضاف أن منتخب ناميبيا يقع في مجموعة الموت لكن هدفه تحقيق الفوز في كل المباريات مع احترامه لجميع المنافسين.

وأوضح مانيتي "سنلعب بشكل جيد لنقدم صورة رائعة عنا إلى كل أفريقيا ونثبت أننا لم نأت إلى مصر لمجرد إكمال فرق البطولة.. نحن هنا لنقدم ما علينا، علينا الفوز في المباراة الافتتاحية".

وتابع "هدفنا من هذه المجموعة أن نحدد هوية المتأهلين للدور التالي، بطولة إفريقيا هي كأس العالم بالنسبة لنا، سأجعل المباراة صعبة علي المنتخب المغربي".

وختم ريكاردو "شعور المشاركة كمدرب لا يقدر بثمن وأعجز عن وصفه، رونار المدير الفني للمغرب مدرب عظيم، هو لا يهتم بالأسماء لكنه يؤمن بالفريق، سأجعله يشيد بي بعد المباراة".

جديد الاغاني

جديد الاغاني