rss facebooktwitter youtube rss

فجر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي مفاجأة من العيار الثقيل عن مستقبله مع اليوفي بعد الشائعات المتداولة حول طلبه الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

 

وقد زعمت وسائل الإعلام الإسبانية والإيطالية في الأيام الأخيرة أن كريستيانو رونالدو لا يشعر بالسعادة في يوفنتوس ويخطط لمغادرة النادي في الميركاتو الصيفي المقبل بعد الخروج المفاجئ الغير متوقع من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وودع يوفنتوس بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته أمام أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة 2-1 في تورينو في إياب الدور ربع النهائي بالشامبيونز ليج يوم الثلاثاء الماضي.

وبعد خروج اليوفي من دوري الأبطال ، بدأت الصحف والمواقع المختلفة في كل أنحاء العالم بتداول نبأ رغبة رونالدو في مغادرة السيدة العجوز بعدما قضى عام واحد فقط على الأراضي الإيطالية.

ولكن كسر رونالدو صمته اليوم ووضح حقيقة رغبته في مغادرة يوفنتوس ، بعد تتويجه بثاني ألقابه مع العملاق الإيطالي وأول لقب له ببطولة الدوري الإيطالي أثر الفوز على فيورنتينا 2-1.

وقال رونالدو في تصريحاته التي نقلها موقع البرنابيو عقب الفوز على فيورنتينا: سأبقى في يوفنتوس الموسم المقبل.

وعن مستقبله ، أكد رونالدو مجددًا: بنسبة 1000% أنا في يوفنتوس في العام المقبل ، أشعر بالراحة والسعادة هنا ، والموسم القادم سيكون موسم مختلف وأفضل ، أنا متأكد من ذلك.

وتابع: أنا سعيد للغاية للفوز لأنني فزت بأول لقب للأسكوديتو وحققت هذا الرقم القياسي ، وهو أمر مهم للغاية ، إنه عامي الأول هنا وفزت بالدوري الإيطالي وكأس السوبر الإيطالي.

وواصل: في دوري أبطال أوروبا كان الفريق على ما يرام ، هذا العام لم يكن ممكنًا ، لكن في العام القادم سنفعل ما هو أفضل للفوز به.

وعن شائعات رحيله بنهاية الموسم ، أجاب كريستيانو رونالدو: الصحف تريد أن تكتب فقط، ولكن هذا غير مهم الآن علينا الاحتفال بهذه البطولة.

جديد الاغاني

جديد الاغاني