rss facebooktwitter youtube rss

 أعلن عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، قبل قليل، اعتزاله اللعب دولياً، بعد "الخلافات" التي اندلعت بينه وبين بعض مكونات المنتخب الوطني المغربي منذ الاستعداد لكأس أمم أفريقيا 2019. 

اِقرأ المزيد...

لن يشهد الطاقم التقني للفريق الوطني المغربي الأول أي تغييرات على الأقل قبل المواجهتين المهمتين المرتقبتين في نونبر المقبل، في الرباط، أمام كل من موريتانيا وبوروندي، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، حسب ما توصلت به "هسبورت" من مصادر جامعية.

اِقرأ المزيد...
تخطط إدارة نادي ريال مدريد لاستعادة طيور الفريق المهاجرة إلى البلدان المختلفة، بإعادة خمسة لاعبين معارين في الوقت الحالي خارج أسوار السانتياجو بيرنابيو، عقب انتهاء موسم 2019-20.
اِقرأ المزيد...

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الخميس، أن الصين ستستضيف نسخة موسعة من كأس العالم للأندية في 2021.


وأشار فيفا إلى أنه سيوسع المشاركة في البطولة لتشمل 24 فريقا في 2021.

وأكد جياني إنفانتينو رئيس الفيفا في أبريل الماضي إلى أن الخطة ستلعب دورا كبيرا في تطوير اللعبة في آسيا، رغم المعارضة الأوروبية.

وأبلغ إنفانتينو مؤتمرا صحفيا "هذا قرار تاريخي لكرة القدم، لأن مجلس الفيفا قرر اليوم بالإجماع أن الصين ستستضيف النسخة الجديدة من كأس العالم للأندية".

وأوضح "(البطولة) الجديدة سيتطلع إليها كل شخص يحب كرة القدم، ستكون أول كأس عالم حقيقية يتنافس فيها أفضل الأندية، ستضم 24 فريقا وتقام في الفترة من يونيو إلى يوليو".

وتنطلق النسخة قبل الأخيرة من نظام البطولة الحالي في قطر في 11 ديسمبر/ كانون الأول بمشاركة سبعة أندية على أن يقام النهائي بعد ذلك بعشرة أيام.

يُشار أن "النظام الجديد" لمونديال الأندية سيشهد مشاركة "3 أندية أفريقية".

جديد الاغاني

جديد الاغاني