rss facebooktwitter youtube rss

تمضي المفاوضات بين منير الحدادي وناديه برشلونة صوب الطَّريق المسدود حول تجديد العقد بين الطَّرفيْن، استنادا إلى ما ذكرته وسائل إعلام إسبانية، في الوقت الذي يمتد فيه العقد الحالي إلى الصيف المقبل، مع تمتع اللاعب بحق محادثة أي فريق انطلاقاً من شهر يناير القادم حسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 وأوردت صحيفة "سبورت"، أن الجانبيْن يتبنَّيان موقفيْن مُختلفيْن حول الجانب المالي المُرتبط بالعقد الجديد، ذلك أن المهاجم المغربي الأصل والدولي الإسباني يعتبر أن العرض الذي قُدِّم إليه من طرف إداريي "البارسا" لا يستجيب لتطلُّعاته ولا يعكس قيمته في بورصة اللاعبين.

ويكتفي مُنير بالاضطلاع بدور اللاعب الاحتياطي مع "البلاوغرانا" في الموسم الكروي الجاري، أمام الرسمية التي يحظى بها الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز في الخط الأمامي، إذ لا تتم الاستعانة به سوى بين الفينة والأخرى في لقاءات مُتباعدة زمنياً.

ويحظى صاحب الـ23 سنة باهتمام من الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك الدوري الإسباني، والذي سبق له خوض تجربتيْن في رحابه بعيداً عن برشلونة، الأولى مع فالنسيا كمُعار لموسم واحد والثانية إلى جانب ديبورتيفو ألافيس بذات النِّظام والمُدّة الزمنية.

يُشار إلى أن الحدادي بدأ مسيرته مع الفريق الأول لبرشلونة سنة 2014، كما خاض في ذات العام مقابلته الرسمية الوحيدة مع المنتخب الإسباني، والتي حالت دون أن تُتيح له تغيير الجنسية الرياضية والانضمام إلى المنتخب الوطني المغربي.

جديد الاغاني

جديد الاغاني