rss facebooktwitter youtube rss

دفعت السخرية الواسعة التي طالت تمثالا لنجم كرة القدم المصري محمد صلاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضه في شرم الشيخ، النحاتة المصرية الشابة مي عبدالله للدفاع عن نفسها.

اِقرأ المزيد...

ارتقى النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صدارة قائمة أغلى اللاعبين في العالم.

اِقرأ المزيد...

قرر الناخب الوطني هيرفي رونار، توجيه الدعوة، للاعب ليغانيس الاسباني، نبيل الزهر، من أجل الانضمام إلى معسكر الأسود، الذي يستعد لمواجهة المنتخب الكاميروني، يوم 16 نونبر المقبل، برسم الجولة الخامسة من إقصائيات كأس أمم إفريقيا المزمع تنظيمها بدولة الكاميرون يونيو 2019.

اِقرأ المزيد...

في مفاجأة سارة لعشاق برشلونة الإسباني، يسافر ليونيل ميسي مع قائمة الفريق إلى مدينة ميلانو الإيطالية لمواجهة إنتر ميلانو، في المواجهة المقررة الثلاثاء في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

اِقرأ المزيد...
لا يمكن لكريستيانو رونالدو أن ينسى تاريخ الأول من نوفمبر، الذي شهد تقديم شهادة ميلاده الحقيقية مع مانشستر يوينايتد الإنجليزي.

 ففي مثل هذا اليوم من عام 2003، سجل النجم البرتغالي أول هدف له مع "الشياطين الحُمر"، ليقدم أوراق اعتماده رسميا كأحد نجوم الفريق.

وجاء هدف "الدون" خلال مباراة جمعت مانشستر يونايتد وبورتسموث في الدوري الممتاز، وانتهت لصالح الأول بثلاثة أهداف نظيفة، سجل منها رونالدو واحدا، بعد أسابيع من انتقاله إلى الدوري الإنجليزي قادما من سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

ويحتفظ اللاعب صاحب الـ33 عاما بمكانة خاصة في قلوب أنصار مانشستر يونايتد، حتى مع انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني ثم مؤخرا إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث صنع اسمه في بداية مسيرته في "أولد ترافورد" مسجلا 118 هدفا وفاز باللقب المحلي 3 مرات.

كما أحرز في صفوفه باكورة ألقابه في دوري أبطال أوروبا عام 2008، قبل انتقاله مقابل صفقة قياسية حينها إلى ريال مدريد الإسباني مطلع صيف 2009.

جدل كبير ذلك الذي أعقب ظهور الدولي المغربي ولاعب أياكس الهولندي، حكيم زياش، في فيديو انتشر على مواقع التواصل،  مساء أمس الاربعاء، طرحت معه علامات استفهام عريضة، بخصوص تناوله لمخدر "الكالة" ، حيث انهالت على نجم الاسود تعليقات عديدة استغربت سلوكه غير المتوقع .

اِقرأ المزيد...

قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، جياني إنفانتينو، إن المنظمة تبحث في إمكانية زيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر، وتقاسم حق استضافة النسخة الموسعة مع دول أخرى في المنطقة.

اِقرأ المزيد...

عاد المغربي المهدي بنعطية، مدافع يوفنتوس، لاقتحام مفكرة مسؤولي أيسي ميلان، الذين ينكبون على البحث عن مدافع يُعزِّزون به خطهم الخلفي، إثر إصابة اللاعب ماتيا كالدارا وابتعاده عن أجواء التباري لحوالي ثلاثة أشهر.

اِقرأ المزيد...

جديد الاغاني

جديد الاغاني