rss facebooktwitter youtube rss

اعتقلت ولاية أمن الدار البيضاء طالبا بسلك الماستر بإحدى الجامعيات بالعاصمة الاقتصادية للمملكة، للاشتباه في تورطه في ابتزاز زميلة له بصورها الخليعة.

وقالت ولاية أمن الدار البيضاء في بلاغ لها إن المصالح الأمنية بمنطقة أمن مولاي رشيد بالبيضاء قدمت أمام العدالة نهاية الأسبوع الماضي طرفي قضية متعلقة بنشر صور خليعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي والإبتزاز الجنسي؛ بالغين من العمر على التوالي 27 و 25 سنة.

وأضاف البلاغ أن الأمر يتعلق بطالبين بأحد أسلاك الماستر بالدار البيضاء، جمعت بينهما الدراسة، فتوطدت بينهما ثقة تطورت إلى علاقة غرامية، استتبعت منهما التواصل سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو تطبيقات التراسل الفوري، مما استتبع تبادل الصور في وضعيات حميمية بين الطرفين، وهو الأمر الذي استغله الطالب لابتزاز زميلته من أجل إخضاعها لرغباته الجنسية، قبل أن يعمد إلى مراسلة أقربائها بنفس الصور، في محاولة منه تشويه سمعتها.

المعني بالأمر؛ الذي تم الاهتداء إليه بفضل مجهودات الفرقة المحلية لمحاربة الجريمة المعلوماتية؛ جرى وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي أجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وتم تقديمه في حالة اعتقال رفقة الضحية التي قدمت أمام العدالة في حالة سراح لما سلف ذكره.

 

جديد الاغاني

جديد الاغاني