rss facebooktwitter youtube rss

تفاعلت مصالح ولاية أمن فاس بجدية مع مقطع فيديو تم تداوله أمس الاثنين، 06 غشت الجاري، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يظهر قيام مجموعة من الأشخاص بالهجوم على منزل باستعمال السلاح، وفتحت بحثا خلصت نتائجه إلى أن الأمر يتعلق بواقعة سبق وأن عالجتها مصالح الأمن بتاريخ 05 غشت الجاري.

اِقرأ المزيد...
هل فتحت تطبيق واتساب يوما ووجدت رسالة محذوفة، وقتلك الفضول لمعرفة مضمون تلك الرسالة؟ من شبه المؤكد أن ذلك حصل. ولكن من الآن فصاعدا ليس عليك أن تقلق، فهناك حل.

 بالطبع، لا يمكن قراءة الرسالة بعد حذفها عبر تطبيق واتساب ذاته، وإلا لما كانت الشركة القائمة عليه قدمت تلك الميزة أصلا.

والحل يكمن في تثبيت تطبيقات إضافية تساعدك على إنجاز هذه المهمة، وقراءة الرسائل المحذوفة.

التطبيق الأول الذي يمكن الاعتماد عليه يدعى WhatsRemoved وهو متوفر على متجر أندرويد، وبإمكانه أن يعرض للمستخدم قائمة بالرسائل التي قام مرسلوها بحذفها بعد إرسالها عبر واتساب.

وهناك تطبيق آخر يدعى  Notification History، متوفر على متجري غوغل وأبل، وكما يشير اسمه فإن مهمته تخزين كل ما يتم استقباله على الهاتف من إشعارات بما في ذلك الرسائل المستقبلة على واتساب، وبالتالي يتيح للمستخدم قراءة الرسائل المحذوفة.

ضرب زلزال قوي جزيرة لومبوك الإندونيسية الأحد، وذلك بعد أسبوع من زلزال أسفر عن مقتل 17 شخصا على الجزيرة نفسها التي يرتادها المصطافون.

 وقال المعهد الجيولوجي الأميركي أن قوة الزلزال بلغت سبع درجات على مقياس ريختر، في حين لم تشر التقارير الأولية إلى سقوط ضحايا.

لأول مرة، وبعد 7 سنوات من مقتله و11 سنة من أحداث 11 شتنبر، أجرت علياء غانم والدة أسامة بن لادن، لقاء صحفيا تحدثت فيه عن حياة زعيم تنظيم "القاعدة" السابق منذ طفولته، وحتى آخر مرة التقته في عام 1999.

اِقرأ المزيد...

تعرض شاب، أول أمس الخميس (26 يوليوز) في مدينة سطات، لاعتداء على مستوى الوجه والعنق، باستعمال سلاح حاد، خلف جروحا كبيرة في وجهه .

اِقرأ المزيد...
كشفت ولاية أمن العيون حقيقة وملابسات شريط فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يقود سيارة رباعية الدفع بطريقة غريبة أمام محاصرة عدد من رجال الأمن، الذين أشهر أحدهم سلاحه الوظيفي في وجه سائق السيارة دون استعماله.
اِقرأ المزيد...

كشف مصدر أمني أن “السرعة المفرطة” ثابتة في ملف الحادثة المميتة التي كان وراءها اللاعب الدولي أمين حارث نهاية الأسبوع الماضي في مراكش.

اِقرأ المزيد...

ذكرت مصادر اعلامية أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، قرر قبل قليل من يومه الإثنين 2 يوليوز، تأجيل الاستماع للاعب المغربي أمين حاريث في قضيته الخاصة بتسببه في حادثة سير أودت بحياة شاب، إلى يوم غد الثلاثاء.


وأكد المصدر ذاته أن محامون من ألمانيا، حلوا بمدينة مراكش، صباح اليوم للوقوف إلى جانب لاعب المنتخب المغربي أمين حاريث لاعب فريق “شاكه 04” الألماني و الدفاع عنه في هذه القضية.

وأشار ذات المصدر في كشفه عن بعض المعطيات أن أسرة الشاب ضحية الحادث القاطنة بمدينة قلعة السراغنة، حلت بالمحكمة، قبل أن تغادرها بعد إشعارها بتأجيل مثول اللاعب أمين حاريث إلى يوم غد الثلاثاء.

 

جديد الاغاني

جديد الاغاني