rss facebooktwitter youtube rss

كشفت ولاية أمن العيون حقيقة وملابسات شريط فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يقود سيارة رباعية الدفع بطريقة غريبة أمام محاصرة عدد من رجال الأمن، الذين أشهر أحدهم سلاحه الوظيفي في وجه سائق السيارة دون استعماله.
اِقرأ المزيد...

كشف مصدر أمني أن “السرعة المفرطة” ثابتة في ملف الحادثة المميتة التي كان وراءها اللاعب الدولي أمين حارث نهاية الأسبوع الماضي في مراكش.

اِقرأ المزيد...

ذكرت مصادر اعلامية أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، قرر قبل قليل من يومه الإثنين 2 يوليوز، تأجيل الاستماع للاعب المغربي أمين حاريث في قضيته الخاصة بتسببه في حادثة سير أودت بحياة شاب، إلى يوم غد الثلاثاء.


وأكد المصدر ذاته أن محامون من ألمانيا، حلوا بمدينة مراكش، صباح اليوم للوقوف إلى جانب لاعب المنتخب المغربي أمين حاريث لاعب فريق “شاكه 04” الألماني و الدفاع عنه في هذه القضية.

وأشار ذات المصدر في كشفه عن بعض المعطيات أن أسرة الشاب ضحية الحادث القاطنة بمدينة قلعة السراغنة، حلت بالمحكمة، قبل أن تغادرها بعد إشعارها بتأجيل مثول اللاعب أمين حاريث إلى يوم غد الثلاثاء.

 

تعرض منتخب السعودية لحادث أثناء محاولة طائرته التي أقلته إلى مدينة روستوف، للهبوط في المطار، استعدادا لمواجهة منتخب الأوروجواي في مونديال روسيا.

اِقرأ المزيد...

فدوار تابع لاقليم لاصق على اقليم ميدلت (بولمان) هادي واحد 10 أيام و واحد الشاب ولد دوار تيشوت فايتزر اقليم ميدلت (في الصورة الأولى) قال لساكنة الدوار ديالو أنه شاف رؤية و جا عندو ولي صالح فالمنام قالو مكان توجد كنز كبير و عطاه المفتاح و الشروط باش يفتحو لي منها أن ساكنة الدوار خصها تجمع نهار 26 رمضان بالأعلام الوطنية و يديو كوردة على المكان لي فيه الكنز و يصبغوه بالجير و يشعلو النار حتى تفتح الأرض.. الشاب أخبر ساكنة الدوار بالأمر و وعدهم أن اهل الدوار غادي يرجعو أغنياء و قريبا غادي يودعو الفقر و دار حملة و دعاية للقضية ديالو لأكثر من أسبوع و أخبر شيخ القبيلة لي بدوره أخبر القايد و الدرك الملكي. و بحكم أن الشاب عندو شويا مصداقية فالدوار صدقوه الناس و كبارت القضية حتى وصلات لبعض المدن المغربية الكبيرة و فينما كان شي طماع فالمغرب صدق و قرر يمشي.

اِقرأ المزيد...

قررت غرفة الجنايات الاستئنافية بالرباط، يوم أمس الثلاثاء، الحكم بالبراءة لفائدة حمزة الدرهم، ابن أخ الملياردير الصحراوي حسن الدرهم، من تهمة السكر العلني وارتكاب حادثة سير وتخريب الممتلكات العمومية.

اِقرأ المزيد...

أفادت مصادر طبية أن الشاب الذي قام بصب البنزين على جسده وإضرام النار فيه داخل المركز التجاري مرجان بأكادير قد تم نقله على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الجهوي للمدينة، حيث لازالت حالته الصحية حرجة بسبب خطورة الحروق التي تعرض لها .

اِقرأ المزيد...

تم تخصيص استقبال حار نهاية الاسبوع المنصرم في فاس، لاشهر شرطي بالمغرب “هشام الملولي” بعد خروجه من السجن عقب حصوله على البراءة من التهم التي وجهت له.

اِقرأ المزيد...