rss facebooktwitter youtube rss

كسب المنتخب الكرواتي معركة نصف النهائي أمام نظيره الإنجليزي، بالتغلب عليه، بهدفيْن لهدف، ليبلغ بذلك نهائي كأس العالم 2018 بروسيا، ضمن المواجهة التي جرت بينهما، على أرضية ملعب "لوجنيكي"، بالعاصمة موسكو. 

ولم ينتظر منتخب "الأسود الثلاثة" سوى لخمس دقائق كي يفتتح حصة التسجيل بواسطة ضربة حرة بديعة نفَّذها الظهير الأيمن لتوتنهام هوتسبر، كيران تريبير، وهو ما أعطى أفضلية في النتيجة والمعنويات كذلك للمنتخب الإنجليزي. 

وحاول رفاق القائد لوكا مودريتش إبداء رد فعل تُجاه الهدف الذي استقبلوه في الدقائق الأولى، بشن عدة هجمات كُللت إحداها في الدقيقة الـ68' بهدف بواسطة إيفان بيريسيتش، الذي كان سباقا عن كايل وولكر وانبرى لتمريرة عرضية ليُسكنها في مرمى الإنجليز. 

وبعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله، احتكم الطرفان إلى الشوطيْن الإضافييْن، واللذيْن رجَّحا كفة الكتيبة الكرواتية، التي سجلت هدفاً "صاعقاً" قبل عشر دقائق من انقضاء الشوط الإضافي الثاني. 

ورغم محاولة رجال المدرب غاريث ساوثغيت إنقاذ الموقف، وتدوين هدف التعادل، إلا أنهم أخفقوا في ذلك، لتنتهي المقابلة بتفوق الكروات بهدفيْن لهدف، وتأهلهم إلى المباراة النهائية التي سيواجهون فيها فرنسا، يوم الأحد المقبل.

جديد الاغاني

جديد الاغاني