rss facebooktwitter youtube rss

غادر محمد السكاكي ، "البودكاست" المغربي الشهير ب"مول الكاسكيطة" ، أسوار السجن المحلي "عين علي مومن" بسطات،  صباح اليوم الأربعاء، حيث نشر صورة له عبر حسابه بموقع "الفايسبوك" عقب خروجه من السجن و أرفقها بعبارة "الحرية..".

اِقرأ المزيد...

خرج الناخب الوطني هيرفي رونار عن صمته بخصوص الاخبار المتداولة حول اقترابه من تدريب المنتخب الجزائري، مؤكدا أنه باق مع الفريق الوطني و لن يرحل الى تدريب أي منتخب أفريقي آخر كما أشيع مؤخرا، وذلك "احتراما للمغرب و المغاربة"، وفق تعبيره . 

اِقرأ المزيد...

عاد اللاعب المغربي أمين حاريث لمباشرة التداريب مع نادي شالكه الألماني بعد عطلة قصيرة بمراكش، والتوصل إلى حل توافقي مع أفراد عائلة الشاب الذي تسبب في مصرعه وتعويضهم ماديا.

اِقرأ المزيد...

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الاثنين، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه كلاعب جديد في فريق يوفنتوس الإيطالي ، عن الدولي المغربي المهدي بنعطية.

اِقرأ المزيد...

عرفت مراسم تتويج المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد تفوق على كرواتيا (4-2) في النهائي ، وقوع خطأ فادح في البرتوكول .

اِقرأ المزيد...

أجهشت رئيسة كرواتيا "كوليندا غرابار كيتاروفيتش" بالبكاء أثناء معانقتها للنجم الكرواتي "لوكا مودريتش" بعد تسليمه جائزة أفضل لاعب في المونديال".

اِقرأ المزيد...

بالرغم من أن اللاعب الفرنسي عادل رامي ذا الأصول المغربية، لم يشارك مع "الديوك" على أرض الملعب في مونديال روسيا ، إلا أن شاربيه قد جلبا الحظ للمنتخب "الأزرق" .

اِقرأ المزيد...

لا تزال سلسة الانتقادات لصيقة بلاعب باريس سان جرمان، البرازيلي نيمار، بعد سقطاته المتكررة خلال مونديال روسيا لكرة القدم.

اِقرأ المزيد...